إنتقال للمحتوى


صورة
- - - - -

دولة فرسان مالطة .. (الشبح الذى عرفنا بوجوده فجأة)


  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
12 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 مهيب

مهيب

    Advanced Member

  • Members
  • PipPipPipPipPip
  • 1266 مشاركة
  • النوع:ذكر
  • المكان:الوادى غير ذى الزرع
  • الإهتمامات:القراءة (الكثير منها) و الرسم , الموسيقى و الشتاء اذا كانت الشتاء هواية

تاريخ المشاركة 13 May 2007 - 10:08 AM

فى شارع هدى شعرواى .. فى وسط القاهرة .. يوجد مبنى هادئ .. عمارة عادية جدا .. قد لا يميزها شيء .. لكنك لو دققت النظر قليلا .. و تمعنت قليلا فى تلك اللافتة المعلقة فى الواجهة سترى شيئا غريبا .. سترى كتابة بالفرنسية تقول (Ambassade De L’ordre souveraine ET Militaire De Malte) و معناها بالعربية : (سفارة النظام العسكري ذو السيادة المستقلة لمالطة) . ما هى تلك السفارة .. و ما هى دولة فرسان مالطة .. موضوع عجيب جدا .. خاصة و أنه بعد أن بحثت قليلا .. اصطدمت بجمل و كلمات لم أتوقع قط أن أقرأها فى موضوع كهذا .. كلمات كـ (فرسان المعبد) .. (الهوسبتاليين) .. و أشياء من هذا القبيل . مهم أن أذكر أن سفارة دولة مالطة فى المعادى .. أى أن هذه السفارة لا دخل بها و سفارة مالطة .

صورة

تحدث الأستاذ محمد حسنين هيكل فى حديثه لقناة الجزيرة .. و الذى أثار ضجة كبيرة فى معظم الأوساط السياسية .. عن حرب المرتزقة فى العراق .. و عن شركات الأمن التى تدير دولا .. و ربما حتى تخلق حروبا و تزجيها .. تحدث عن مرتبات المرتزقة و التى قد تصل الى ثلاثة آلاف دولارا فى اليوم .. عن الفرق بين القتل و القتال .. و عن أولئك المحترفين الذين يمتهنون مهنة القتل طلبا لمن يدفع .. تحدث عن حصار الفالوجا .. و عن بعقوبة .. و أم القصر ..

و منذ بداية الأمر فى العراق و الكل يشتم رائحة غريبة فيم يحدث هناك .. ليست رائحة جنود و جيش احتلال و سياسة دول .. بل رائحة ربما لم يشمها التاريخ منذ زمن .. ربما منذ أيام عسقلان و الكرك و عكا و الرها .

و فى سياق الحديث جاء ذكر موضوع (دولة فرسان مالطة) .. ولشد ما كانت دهشتى و أنا أقرأ على النت و فى الموسوعات عن هذه الدولة التى ليست لها مكان .. دولة الفرسان الهوسبتاليين الذين انشقوا عن فرسان المعبد .. من أيام الصليبيين .. ثم كونوا ما يعرف باسم فرسان القديس يوحنا الأورشليمى .. وجدوا أول ما وجدوا كجماعة فى مالطة .

تلك الجماعة التى كانت لها أياد مثيرة للاهتمام فى الغارات التى كانت تحدث على شواطىء المسلمين فى ليبيا و تونس .. و احتلال مدينة برقة الليبية .. و الحروب مع المماليك ,.. ثم كانت لهم أياد كبيرة فى مقاومة التوسع العثمانى فى أسبانيا .. و عن طريق تحالفات يغلب عليها طابع السرية تم التحالف بين فرسان مالطة و بين الملك شارلكان ملك اسبانيا .. بقوا ككيان دولى افتراضى .. و أسسوا ما يعرف بدولة فرسان مالطة .. اعترفت بهم الكنيسة فى أورروبا ..

و فرسان مالطة يحملون جوازات سفر دبلوماسية .. و لهم تنظيم غاية فى التعقيد للقيادة و اجتماعات شبه دولة فى الغالب تكون فى قلاع مخصصة فى رودس .. هناك أيضا طوابع بريد لدولة فرسان مالطة .. و هناك غطاءات عدة منها العمل الخيرى .. لهم سفارات فى أكثر من 50 دولة فى العالم .. منهم مصر .. و ليس منهم اسرائيل .. و كلمة سفارة تعنى (تمثيل دبولوماسى عال) أى أن العلاقات بين مصر -كدولة - و فرسان مالطة - كدولة - أكبر من العلاقات الدبلوماسية بين مصر و نيوزلندة مثلا لأنه - على ما أعتقد - لا يوجد تمثيل دبلوماسى على مستوى سفارة لنيوزلندة فى مصر .

قرأت و قرأت .. و احتشدت فى رأسى تساؤلات عدة .. و على الرغم أننى لست من مناصرى نظريات المؤامرة و اعطاء للأشياء أعماقا أكثر مما تستحق .. الا أننى لم أستطع منع نفسى من التساؤل , لماذا تحدث المستر بوش في سابقة لم تحدث من قبل عن (الحروب الصليبية) حين وصف الحرب على العراق .. ما الذى زج بهذا المصطلح تحديدا و هو - فى الحقيقة - مصطلح بعيد عن التصور المنطقى ان شئنا الدقة .. كان من الممكن أن يذكر أشياءا عن حروب أمريكا .. كان من الممكن أن يتحدث عن حرب الولايات المتحدة ضد هتلر و النازية فى الحرب العالمية الثانية .. لكنه انتقى شيئا لا تمثل فيه أمريكا كدولة كيانا .. (الحروب الصليبية) .. ما علاقة أمريكا بالحروب الصليبية .. أم أن المسألة لازالت موجودة .

و الحديث الذى بدأ يكثر عن دولة فرسان مالطة .. و شركات المتاجرة بالحروب كشركة (Black Water) و غيرها و علاقة هذه الشركات الغير خافية بدولة فرسان مالطة .. آخر بقايا الحروب الصليبية .. لماذا الشرق الأوسط الجديد ؟؟ لماذا الفوضى الخلاقة ؟؟ مالذى يحدث و الى أين ؟؟

بقى أن أذكر شيئا قد يكون تافها .. اقيم لفرسان مالطة سفارة فى مصر فى سنة 1980 !!

أترككم مع بعض الروابط عن دولة فرسان مالطة :
فرسان مالطة .. آخر من تبقى من الحروب الصليبية ولها بعثات في 6 دول عربية

«فرسان مالطة» سفارة بلا سفير.. ولها بعثات في 6 دول عربية

تعاون بين القليوبية وفرسان مالطة لمساعدة مرضي الجذام بأبوزعبل (خبر)

فرسان مالطة .. آخر من تبقى من الهوسبيتاليين في الحروب الصليبية

فرسان مالطة.. فضيحة النظام المصرى فى شارع هدى شعراوى

سفارة بلا دولة!

فرسان القديس يوحنا


مهيب

تم التعديل بواسطة مهيب, 13 May 2007 - 11:07 AM.

<span style='font-size:14pt;line-height:100%'>حين يصبح التنفس ترفـاً .. و الحزن رفاهية .. والسعادة قصة خيالية كقصص الأطفال</span>

#2 Salwa

Salwa

    Super Member

  • مشرف عام
  • PipPipPipPipPipPip
  • 5705 مشاركة
  • النوع:أنثى

تاريخ المشاركة 13 May 2007 - 10:30 AM

صباح الخير يامهيب ..
لو كنت فاضى شوية وقلبت فى المواضيع القديمة هنا حاتلاقى موضوع اكيد فى باب الابتسام وبيشترك فيه كل الكبار (( انا شخصيا لم اشارك فيه )) ..حاتلاقى الطفشان الكبير وداروين وكليو وغيرهم ...ولانسلوت ايضا ..
وحاتلاقيهم كل فريق يشن الحرب على الفريق الآخر وواحد فيهم يعلن انه قائد الهوسبيتاليين !!
اذن...
يامهيب ...فرسان مالطة معروفين ...لكن ؟؟...ربما كما تقول انت ( هى مجرد شبح لايترائ للجميع !!) ...هل كانت ستلفت نظرك لو لم يذكرها هيكل ؟؟ بالطبع لا...( اعتقد لا ..اليس كذلك )
كما تساءلت انت لماذا ( اصبح لها سفارة فى مصر فى عام 80 ؟؟ ) ...
هى مجرد تنظيمات حرة او كما اطلق عليها انا ....احدى اذرع الاخطبوط ..(( ده تعبيرى انا عنها )) ..
الاخطبوط الذى يهوى المداعبة من حين لآخر ....مجرد اطلاق ذراع واحد للسيطرة على الفريسة وشل حركتها ..
طبعا هنا معروف من هم !!! الظاهر هو عمل خيرى على مستوى العالم والباطن هم مرتزقة ...وكل الاحرار فى العالم يعلمون حقيقتهم ...
بوش يعتمد عليهم حتى ان جاء يوم يحاسب فيه .......صرخ....يداى ليستا ملوثان بأى دماء .
لسا يامهيب حاتعرف حاجات وحاجات ....كل يوم حاتعرف وتكتشف حاجات كتير ....
وللحديث بقية ان شاء الله ...
<span style='font-size: 14px;'><span style='color: #FF0000'>(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) [النساء : 93]</span></span>

#3 مهيب

مهيب

    Advanced Member

  • Members
  • PipPipPipPipPip
  • 1266 مشاركة
  • النوع:ذكر
  • المكان:الوادى غير ذى الزرع
  • الإهتمامات:القراءة (الكثير منها) و الرسم , الموسيقى و الشتاء اذا كانت الشتاء هواية

تاريخ المشاركة 13 May 2007 - 10:59 AM

سيدتى الفاضلة مدام سلوى .. أنا بالطبع سمعت عن الهوسبتاليين من قبل كثيرا .. شأنى شأن كل المصريين تقريبا الذين شاهدوا فيلم (الناصر صلاح الدين الأيوبى) .. و كأى مصرى - يحترم نفسه - لا ينسى بالطبع عن نادية لطفى أو لويزا لويزيون قائدة الهوسبتاليين .. بالمناسبة .. أعتقد أن لفظة هوسبتاليين اشتقت من كونهم اختصوا بمعالجة الجرحى و تطبيبهم .. و كانت تسند اليهم بعض المهام الرسائلية و أحيانا التشيدية ..

لكننى لم أسمع من قبل عن أن فلول هؤلاء مازالوا يعيشون فى زمننا هذا .. و لا يزال لهم (هيراركى) .. و (سيد أكبر) و دولة و علم و ما الى ذلك .. و تساؤلى عن سنة نشأة السفارة فى مصر مرجعيته هو أن هذا لم يكن منذ وقت طويل .. و أعنى هنا ما الحاجة التى جدت فى تلك الفترة و استدعت فتح هذه السفارة .. خاصة و أن السنين القادمة بعدها حملت كما ضخما من الأحداث الغامضة .. لم يكن اغتيال السادات أكثرها غموضا ..


مهيب

تم التعديل بواسطة مهيب, 13 May 2007 - 11:01 AM.

<span style='font-size:14pt;line-height:100%'>حين يصبح التنفس ترفـاً .. و الحزن رفاهية .. والسعادة قصة خيالية كقصص الأطفال</span>

#4 Salwa

Salwa

    Super Member

  • مشرف عام
  • PipPipPipPipPipPip
  • 5705 مشاركة
  • النوع:أنثى

تاريخ المشاركة 13 May 2007 - 12:17 PM

لاتنسى يامهيب ان شيمون بيريز هو صاحب الفكرة .فى اقامة هذه السفارة واقنع بها السادات ( الله يرحمه ) ..
واقيمت كى تكون مقدمة لاقامة سفارة للكنيسة المسيحية الصهيونية ..
..( ولو ان اكثر العقلاء يستبعدون هذا الأمر....ويعتبرونه الجنون بعينه ....لكن كما نرى لاشئ بعيد عن العقل او عن الجنون فى كل مايحدث ولا تنسى وثيقة هيكل عن المياه السوداء والمهازل فى الاستعانة بالمرتزقة .. )
..وبعدها طبعا ..او بعد اظهار كل هذه الحقائق
( التى كانت ظاهرة للعالم اجمع من فترة سواء فى اميركا او كل دول اوروربا او اى دولة بها حرية صحافة حقة ) ..
يجب ان نتساءل عن موقف مصر الآن ؟؟
وهل سيبدأ النظام فى تجميل صورته !!!او الدفاع عن سياساته وقراراته او قرارات من سبقوه ....ام سيتملص على اساس انه قرار تم اتخاذه من رئيس سابق ؟؟ وان كان كذلك لماذا استمرت هذه السفارة تمارس نشاطها بكل اطمئنان لاعتقاد الجميع فى حسن نبيتها ؟؟
هل سيعطينا سبب معقول لاضطراره وعدم اعلانه بوجود مثل هذه السفارة فى قلب القاهرة ؟؟
مجرد تساؤل....برئ..
طبعا اعلم ان كلمة الهوسيباتليين مشتقة من كلمة hospital .. او hospitales .لان المنظمة نشأت على اساس مساعدة المرضى ( تعرف ان اول مستشفى انشأ كان لمرضى الجذام وكانت الراهبات هن الممرضات الفعليات )
لكن ؟ الظاهر شئ والحقيقة شئ آخر ..
وللحديث بقية ان شاء الله ...
<span style='font-size: 14px;'><span style='color: #FF0000'>(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) [النساء : 93]</span></span>

#5 مهيب

مهيب

    Advanced Member

  • Members
  • PipPipPipPipPip
  • 1266 مشاركة
  • النوع:ذكر
  • المكان:الوادى غير ذى الزرع
  • الإهتمامات:القراءة (الكثير منها) و الرسم , الموسيقى و الشتاء اذا كانت الشتاء هواية

تاريخ المشاركة 13 May 2007 - 01:03 PM

هناك فقط شيىء أردت اقحامه فى النقاش سيدتى الفاضلة .. و ان كان مثل هذه المنظمات التى اتخذت صبغة (كنسية) أشبه بامتداد لمؤسسة الكنيسة التى كانت تحكم و تتحكم فى أوروبا فيما مضى .. و ان كانت مثل تلك الكيانات تذكرنا بالكنيسة القديمة فى أوروبا و التى كانت تعتبر المطبعة أداة من أدوات الشيطان .. (من يقرأ كتاب مطرقة الساحرات يجد فيه العجب العجاب) .. الا أنه لا أحد ينكر أن المنظومة الدينية المسيحية .. و الكنائس التى لم يكن يهمها الا خدمة الرب .. كان لها الكثير من الأيادى البيضاء على مسيرة الحضارة البشرية ..

أذكر مدارس الراهبات .. و الأسلوب الراقى لهن فى التعامل مع الأطفال و التربية .. كما نذكر كلنا مستشفيات فى مصر مثل هرمل .. و التى نشأت كنشاط من أنشطة الأديرة .. و كان الراهبات حقا فيها ممرضات و ملائكة رحمة ..

أردت فقط ذكر هذا .. حتى لا يختلط الأمر لأى قارىء .. فيعتقد - خاطئا - أننا نشكك فى المجهودات الكنسية لأناس لم بغوا الا الخير .. وقد كنت دائما و لازلت أعتقد فى أن مسيحيى مصر (وكلنا أقباط) .. و الكنيسة فى مصر كانوا - و ان شاء الله سيظلوا - الأقدر على التعايش .. و الذين يربأون بأنفسهم عن كل تلك الأيدى الخلفية .. و كلنا نتذكر ما يذكره لنا التاريخ من حقائق - وليس فقط يوسف شاهين - عن وقوف المصريون جميعا (مسلمين و مسيحيين) فى وجه الدعاة الذين رسموا الصليب على ملابسهم و أتوا بالبارود و النار و الدم .

سؤالى الذى حيرنى - و أرجو أن تعذرى أسلوبى - ما الذى ينتظره كل هؤلاء من تحقيق أهدافهم .. هناك المرتزقة .. و هناك بقايا الصليبيين .. و هناك من تحركهم الأهواء و هم يعتقدون أنها رسالة من (الرب) كالميستر جورج بوش .. و هناك الصهاينة .. و هناك الماسونيين .. و هناك .. و هناك .. و الكل يأتى - كما قال صلاح جاهين يوما - كى يمسح قدمه على اسم مصر و على مشاية الشرق الأوسط .. و نحن بهذا الضعف و التخاذل .. ماذا ينتظرون كى يثبوا و ثبتهم .. أم أنهم من الغباء لأن ينفذوا خططا رُسمت منذ قديم الأزل بغض النظر عن حال الخصم ؟؟؟

مهيب
<span style='font-size:14pt;line-height:100%'>حين يصبح التنفس ترفـاً .. و الحزن رفاهية .. والسعادة قصة خيالية كقصص الأطفال</span>

#6 Salwa

Salwa

    Super Member

  • مشرف عام
  • PipPipPipPipPipPip
  • 5705 مشاركة
  • النوع:أنثى

تاريخ المشاركة 13 May 2007 - 01:20 PM

مهيب ..
سوف اذكرك بشئ واحد....وسوف تستنتج وحدك ( مقال لم يكتب )..

وماعلاقة ........فرسان كولون ( كان منها جون كينيدى ) ...((( نسبة لكريستوفر كولون او كولومبس كما يكتب باللغة العربية )))..............بفرسان مالطة ؟؟
مش المفروض ان دول منظمتين تسعيان فقط للصالح العام واقيمت على اساس خدمات انسانية ؟؟؟
وماعلاقتهم بقتل كنيدى ؟؟...هل ترى يد خفية !!!!!!!!!!...
وهل سمعت عن شئ اسمه ...صراع بين فرسان و...فرسان ؟
وهل سمعت عن .......(( قتل البابا الاسود للبابا الابيض ))...

وكله للصالح الخيرى ...ومازال البعض يعتنق نفس المبادئ الاولية الاساسية كما تفضلت وقلت ..( من ليس له اى دخل بالسياسة ) ..
صباح الخير ....
<span style='font-size: 14px;'><span style='color: #FF0000'>(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) [النساء : 93]</span></span>

#7 Alshiekh

Alshiekh

    Super Member

  • مشرف عام
  • PipPipPipPipPipPip
  • 10933 مشاركة
  • النوع:Not Telling
  • المكان:USA وعقلى وقلبى فى الأسكندرية

تاريخ المشاركة 13 May 2007 - 04:04 PM

موضوع ذو صلة

أمريكا توظف الإرهاب رسميا جيوش من المرتزقة فى العراق

وبالمناسبة ، لها تمثيل ديبلوماسى فى الامم المتحدة بصفة مراقب ، وامثيل ديبلوماسى مع حوالى 100 دولة ، وليست مصر وحدها التى يوجد بها تمثيل ديبلوماسى ، بل السودان والمغرب وايضا وموريتانيا ، وهم لايديرون شركات عسكرية ، ولكن بلاك ووتر لها علاقات معها ، وكذلك بوش الاب والابن. وعلى فكرة اثارة هيكل للموضوع جائت متأخرة جدا حيث أن فضيحة بلاك ووتر مثارة منذ العام 2004 بعد حادث الفالوجة الشهير والتمثيل بـ جثث 4 من مرتزقة للاك ووتر ، والتى اثارت العالم باعتبار انهم كانوا من المقاولين المدنيين ، وقيام بوش الابن بالانتقام من اهل الفالوجا بسببهم .

--

 

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ الحصرى برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة


#8 Salwa

Salwa

    Super Member

  • مشرف عام
  • PipPipPipPipPipPip
  • 5705 مشاركة
  • النوع:أنثى

تاريخ المشاركة 14 May 2007 - 03:59 PM


http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?...214&Page=13


ايه رايكم فى الخبر ده ؟؟
خبر جاء فى جريدة المصريون يوم 13 مايو
كان صعب الدخول للمحاورات طيلة هذا الصباح

مساء الخير
<span style='font-size: 14px;'><span style='color: #FF0000'>(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) [النساء : 93]</span></span>

#9 Ghost

Ghost

    Advanced Member

  • Members
  • PipPipPipPipPip
  • 1019 مشاركة

تاريخ المشاركة 16 May 2007 - 07:16 AM

شكرا بجد يا مهيب على المعلومات الحلوة ديه

صورة

الحفاظ على قفاك مسئوليتك الشخصية


#10 El-Masri

El-Masri

    Advanced Member

  • Banned
  • PipPipPipPipPip
  • 668 مشاركة

تاريخ المشاركة 16 May 2007 - 05:04 PM

بالفعل المعلومات فى غاية الخطورة ولم نسمع بها من قبل.

#11 shawshank

shawshank

    Super Member

  • Members
  • PipPipPipPipPipPip
  • 2012 مشاركة
  • النوع:ذكر
  • المكان:مصر

تاريخ المشاركة 16 May 2007 - 05:29 PM

وهذا مقال ذو صلة من "السبيل" الأردنية ...


تعمل على إعادة فكر "الحروب الصليبية"
"فرسان مالطا" أكبر مليشيا أمريكية لإبادة المسلمين بالعراق


كشفت تقارير صحفية النقاب عن أكبر شركة قتل خاصة في العراق تسمى"فرسان مالطا" تعتبر ثاني قوة عسكرية بعد جيش الاحتلال الأمريكي، وهي ضمن عدة شركات أبرمت عقوداً مع إدارة الرئيس جورج بوش للقيام بمهام إجرامية وتصفيات وإبادة للشعب العراقي نيابة عن الاحتلال،ويؤمن أفرادها أن الحرب في العراق مقدسة تتبع الحروب الصليبية ضد المسلمين الكفار (!!). التقرير نشرته مؤخراً مجلة "ذا نيشين" الأمريكية بعنوان "جيش بوش في الظل"، كشف فيه الصحفي الأمريكي جيرمي سكيل عن الصلة الدينية التي تجمع بين شركات القتل الخاصة في العراق وإدارة بوش حيث أكد أن مؤسس الشركة "إيريك برينس" يشارك بوش في معتقداته النصرانية الأصولية التي تهدف إلى التمكين للصهيونية الصليبية في العالم، وينحدر في الوقت ذاته من عائلة جمهورية نافذة في ولاية "ميتشيجان".

ويعتبر وجود قوات المرتزقة بالعراق ليس مجرد تعاقد أمني مع البنتاجون تقوم بمقتضاه هذه القوات بمهام قتالية نيابة عن الجيش الأمريكي، بل يسبقه تعاقد أيديولوجي مشترك بين الجانبين يجمع بينهما، ألا وهو "دولة فرسان مالطا" الاعتبارية آخر الفلول الصليبية التي تهيمن على صناعة القرار في الولايات المتحدة والعالم. في ذات السياق أكد محلل سياسي رفض ذكر إسمه أن: خطاباً سياسياً واسعاً في الغرب يتحدث عن الحروب الصليبية، وأن هناك أجواء حرب صليبية في العراق وأفغانستان"، مشيراً إلى حقائق كشف عنها الصحفي الأمريكي "جيرمي سكيل" في كتابه الحديث عن شركة "بلاك ووتر" أكبر شركات القتل المتعاقدة مع الإدارة الأمريكية في العراق، حيث أظهر العلاقة "الدينية" التي تجمعهما. من جهتهما كشف الباحثان الإيرلندي سيمون بيلز والأمريكية ماريسا سانتييرا اللذان تخصصا في بحث السياق العقيدي والاجتماعي والسياسي للكنيسة الكاثوليكية الرومانية، عن أن أبرز أعضاء جماعة فرسان مالطا من السياسيين الأمريكيين هما "رونالد ريجان" و"جورج بوش" الأب رئيسا الولايات المتحدة السابقان، وهما من الحزب الجمهوري، كما يشير موقع فرسان مالطا على الإنترنت إلى أن من بين الأعضاء البارزين في الجماعة "بريسكوت بوش" وهو الجد الأكبر للرئيس الحالي "جورج بوش" الابن.

ولا يمكن -بحسب الباحثين- انتزاع تصريحات الرئيس بوش عقب هجمات 11 سبتمبر من هذا السياق حين أعلن شن "حرب صليبية" على الإرهاب -الإسلام- وذلك قبيل عدوانه على أفغانستان عام 2001. ويكشف "سكيل" عن أنه مع تنامي نفوذ شركة "بلاك ووتر" داخل الإدارة الأمريكية، فإنها تتطلع حالياً إلى الحصول على عقد في إقليم دارفور، غرب السودان، وهو الأمر الذي يمكن أن يضيف دافعاً آخر نحو إصرار الولايات المتحدة على التدخل عسكرياً في دارفور وتدويل الصراع في هذا الإقليم السوداني الذي يراد فصله عن الجسد الأم. ويؤكد جيرمي سكيل في كتابه "أن المرتزقة القتلى في العراق لا يحسبون ضمن قتلى جيش الولايات المتحدة النظامي، كما أن جرائمهم لا يتم توثيقها، وبالتالي لا يتم معاقبتهم عليها، وهو ما يغطي على التكلفة الحقيقية للحرب"·

وتشير الإحصاءات إلى أن 57% من القتلى في صفوف هذه الشركات كانوا في المثلث السني (بعقوبة - الرمادي - الفلوجة) الذي يقود مقاومة ضارية ضد الاحتلال، وهو ما يدل على أن جيش الاحتلال الأمريكي استخدم المرتزقة كرأس حربة في التصدي للمقاومة، خصوصاً في العدوان على الفلوجة عام 2004 والذي شهد جرائم حرب واستخدمت خلاله قنابل فسفورية ضد الأهالي. ويرجع تاريخ جماعة "فرسان مالطا" الصليبية إلى العصور الوسطى حيث نشأت في جزيرة مالطا وعرفت باسم "فرسان القديس يوحنا الأورشليمي" وقد انبثقت عن الجماعة الأم الكبيرة والمشهورة باسم "فرسان المعبد" والتي كان لها شهرة أيام الحروب الصليبية، وكان أفرادها دائمي الإغارة على سواحل المسلمين خاصة سواحل ليبيا وتونس لقربهما من مالطا.


كل لحظة إبطاء في نيل المعتدين جزاءهم ... خطوة نحو كفر المجتمع بالعدالة، ودرجة على سلم إيمانه بشريعة الغاب


#12 Doofy

Doofy

    Advanced Member

  • Members
  • PipPipPipPipPip
  • 875 مشاركة
  • النوع:ذكر
  • المكان:==_القاهرة 2008_==
  • الإهتمامات:السباحة , ركوب الخيل والموسيقى

تاريخ المشاركة 16 May 2007 - 06:32 PM

===============================================================================

يجب ان يكون هناك وازع ديني كي تستمر الحرب إلى الآن
والرجل الصراحة لم يخدعنا واعلنها صريحة منذ البداية بأنها حرب صليبية ضد الشر " الإسلام " وبالتالي لا يوجد في نظري
أي معنى لإستغراب الإخوة الأفاضل ...

المشكلة في العالم العربي اننا نرى ونسمع ما يودوون فعله بنا
فهم يفكرون ويتدارسون ويعلنون ولكننا لا نفهم او بمعنى أصح لا نود أن نفهم ...

فيا مسلمون هؤلاء من جائوا ليقتلوكم حيثما ثقفوكم

صورة

ولله الأمر من قبل ومن بعد

:
:
صورةوَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ[/[/b]صورة

--------------------

#13 عبده بيه

عبده بيه

    Advanced Member

  • Members
  • PipPipPipPipPip
  • 918 مشاركة

تاريخ المشاركة 16 May 2007 - 08:17 PM

الموضوع في غايه الاهمية ولكن كيف ندرك خطورته والحكام العرب يتسترون علي فضائح الامريكان واليهود في العراق وغيره
يجب الاهتمام والوعي الشعبي بكل هذا
تحية للاخ مهيب والفاضلة مدام سلوي
تحياتي

عبده بيه



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





0 عضو (أعضاء) يستعرضون هذا المنتدى

0 أعضاء, 0 زوار, 0 أعضاء متخفين


زار هذا الموضوع 6 عضو


    , أبو محمد, Ahmed Unknown, مهيب, الغريب, hanzalah