اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

احتاج المساعدة ... لإكمال دراستي بالنمسا

Recommended Posts

السلام عليكم

أنا عضو جديد و بحاجة الى المساعدة

أتممت الثانوية العامة

وكنت اريد أن اكمل دراستى فى النمسا .. حاولت أن اقدم الكترونيا فى بعض الجامعات فلم استطيع

فــكيف التحق بالجامعات هناك ؟؟

أتمنى أن اجد من يساعدنى

رابط هذا التعليق

سؤالك يثير عدة تساؤلات من حقنا أن تجيب عليها

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

أولا ما علاقتك بالنمسا ؟ ماذا تعرف عنها ؟ و ما هو نوع التعليم الذي تبغيه هناك ؟

هذه أسئلة مشروعة .. هل ترى قمت بالحث على الإنترنت عن النمسا و الحياة و إكمال الدراسة هناك ؟

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

ليه النمسا بالذات؟

طيب ما فيه جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا أو الجامعة الأمريكية أو الألمانية

أنت لسه شاب يافع ولا أنصحك بالسفر فى هذا السن

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم

مَنْ كَانَ يُؤْمِنُ باللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ

صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم

رابط هذا التعليق

سؤالك يثير عدة تساؤلات من حقنا أن تجيب عليها

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

أولا ما علاقتك بالنمسا ؟ ماذا تعرف عنها ؟ و ما هو نوع التعليم الذي تبغيه هناك ؟

هذه أسئلة مشروعة .. هل ترى قمت بالحث على الإنترنت عن النمسا و الحياة و إكمال الدراسة هناك ؟

قمت بالبحث و قرأت كثيرا عن الحياة و التعليم هناك ... لدى أقرابي هناك أيضا من الممكن ان يساعدونى فى الحياة هناك

حصلت على 98.7 % فى الثانوية العامة و كنت اريد ان التحق بجامعة فيينا لدراسة الطب

و لكن حينما بدأت بالتقديم الالكترونى لم اجد دراسة الطب - بكالوريوس- فاعتقدت انه يجب التقديم الفعلى بالاوراق

فاردت ان يكون استفسارى شامل للجامعات هناك ... ام لم أجد فرصة فى جامعة فيينا

مع العلم ايضا اننى اريد ان اعمل بجانب الدراسة

متشكر جدا لرد حضرتك ,,, اتمنى ان حضرتك تساعدنى

تم تعديل بواسطة Hussein
رابط هذا التعليق

ليه النمسا بالذات؟

طيب ما فيه جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا أو الجامعة الأمريكية أو الألمانية

أنت لسه شاب يافع ولا أنصحك بالسفر فى هذا السن

السفر الى النمسا سوف يكون صعبا أعلم هذا و انا مستعد لانه سيسهل عليا ما هو اصعب من ذلك

متشكر جدا لرد حضرتك

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      نزلت بالامس منشور واردت التعديل فية اليوم ولم اتمكن حاولت حذفة لا يمكن حذفة اتمني ان يخبرنى احد عن طريقة لحذفة او اخفائة حتى لا يظن البعض انى اتهكم ف كلامى او استفساري وبارك الله فيكم
    • 4
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أنا حاليا بمصر ومن سنتين تقريبا كنت في دبي وأخذت للأسف لظروف عائلية قراري الخاطئ إني أنزل و استقر في مصر والحمد لله علي كل حال حاليا وضعي صعب جدا لاني حاولت أكتر من مره اني أعدل وضعي باني أعمل أي مشروع وكنت كل مره بقع علي جدور رقبتي وأقوم وأقول الحمد لله وأحاول تاني لكن خلاص للأسف مبقيتش قادر ووصل بيا الأمر إني أمضي شيكات علي نفسي وحاوطتني الديون من كل حته والحمد لله علي كل حال... أنا بس أكون مدين بالفضل والشكر لأي حد يساعدني حتي لو بمعلومه أو نص
    • 0
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أنا حاليا بمصر ومن سنتين تقريبا كنت في دبي وأخذت للأسف لظروف عائلية قراري الخاطئ إني أنزل و استقر في مصر والحمد لله علي كل حال حاليا وضعي صعب جدا لاني حاولت أكتر من مره اني أعدل وضعي باني أعمل أي مشروع وكنت كل مره بقع علي جدور رقبتي وأقوم وأقول الحمد لله وأحاول تاني لكن خلاص للأسف مبقيتش قادر ووصل بيا الأمر إني أمضي شيكات علي نفسي وحاوطتني الديون من كل حته والحمد لله علي كل حال... أنا بس أكون مدين بالفضل والشكر لأي حد يساعدني حتي لو بمعلومه أو نصيحه با
    • 0
      يا جماعة رجاء المساعدة سريعا ، باسبوري اترفض في السفارة السعودية بعد ما انهيت كل الإجراءات وذلك بسبب اختلاف المهنة في الباسبور. انا مهندس والفيزا مهندس مشروع ولكن الباسبور مهندس ثالث بشركة كزا ، وهي شركة حكومية ولن أستطيع ان احصل علي اخلاء طرف حتي أقوم بتغيير الباسبور ، والمكتب مش لاقي حل . رجااااااااااااء المسااااااااااعدة
    • 9
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. لو سمحتم انا دلوقتي كنت في السعودية و راجع علي اساس اني باذن الله هرجع السعودية تاني علي فيزا جديدة و انا بعمل الكشف الطبي طلعولي حاجة عجيبة غريبة كده قال ايه الاشعة اللي عملتها مش واضحة و شاكين في حاجة تعالي عيدها و ودوني الفا سكان علشان اعمل اشعة مقطعية و النتيجة كانت اصل كانت عندك التهاب قديم و خف و مأثر علي شكل الرئة و طلع طبعا غير لائق طبيا و لم دخلت علي موقع حامكا علشان اشوف النتيجة لقيت السبب other(please specify ) مع العلم اني اصلا كنت لائق
  • أضف...