اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

سؤال للمقيمين بالكويت كيفية الحصول علي تصريح مزاولة المهنه لاطباء الاسنان؟

Recommended Posts

رجاء من الاخوه المقيمين بالكويت افادتي بكيفية الحصول علي تصريح مزاوله المهمنه بالنسبه لاطباء الاسنان فانا طبيبة اسنان ممارس عام مقيمه في الكويت مع زوجي وحاولت مرارا اني اجد عمل مناسب حتي لو مساعده طبيب في عياده اسنان وللاسف ملقتش شغل خالص :ninja: للاسف اغلب الوظائف للاخصائين اما فرصة الممارس العام مش كتيرفياريت حد يقولي احصل علي التصريح ازاي ؟؟؟ يمكن يساعدني في زياده فرصة العمل وشكرااااا مقدمااااااا

رابط هذا التعليق

الاخت الفاضلة

اولا انا طبيب بشرى مش اسنان بس حاحاول افكر معاكى بصوت عالى

الشغل قدامك وزارة الصحة او القطاع الخاص سواء مستوصف او عيادات خاصة او مستشفى خاص

بالنسبة لوزارة الصحة تاخدى صور من شهاداتك و صورة للسيرة الذاتية و تكتبى طلب توظيف فى وزارة الصحة و تنسيه و لو عندك واسطة طبعا حيتحرك اسرع و طبعا بيطلع تصريح مزاولة مهنة اوتوماتيك لو حتتعينى فى الوزارة.

بالنسبة للعمل بالخاص فلازم تدورى بنفسك و تقابلى المسئولين او عن طريق المعارف و بعدين لو وفقت و لقيت وظيفة صاحب المركز الطبى الخاص بيعطيكى جواب لامتحان التراخيص فى الوزارة و هو امتحان نظرى و شفوى انترفيو يعنى

بس ان الواحد ياخد تصريح مزاولة مهنة لوحده ما سمعتش عنها حسب علمى

هذا و الله اعلم و بالتوفيق ان شاء الله و تقبلى تحياتى

رابط هذا التعليق

شكراااااا جد اخي الكريم انا معاك في الراي بس الفكره اني قدمت في وزارة الصحه بدل المره عشرميت مره وللاسف الرد واضح عايزين اخصائين وقدمت في الخاص وكل مره برضوا نفس الرد لازم تصريح مزاوله من غيرها مفيش شغل

رابط هذا التعليق

ان شاء الله يصلك الرد غدا بكافة الخطوات اللازم عملها

حيث ان لي صديق طبيب اسنان سأتصل بيه وأوافيكي بالرد ان شاء الله

وايضا سأتصل بصديق في وزارة الصحة ان امكن عمل شيء

تمنياتي بالتوفيق

خرج الثعلب يوما في رداء الواعظين

ومشى في الأرض يهذى ويسب الماكرين

رابط هذا التعليق

اخي رمضان جزاك الله خيرااااا واكثر الله من امثالك والله حتي ان مقدرتش تحصل علي معلومات يكفي والله محاولاتك للمساعده

جزاك الله الففففف خيررررر

رابط هذا التعليق

• بعد 9 سنة...

السلام عليكم لو سمحتم انا طبيبة بشرية تونسية اجريت مقابلة مع دكتور صاحب عيادة خاصة واخبرني انه يجب علي السفر الى الكويت لاجراء مقابلة للحصول على الترخيص لممارسة العمل بالكويت فهل هو امتحان شفوي وكتابي ام ما ذا؟وهل لديك فكرة عن الامتحان؟شكرا على الاجابة

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...