اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مقتل المطربة التونسية ذكرى

Lighthouse

Recommended Posts

بصراحة يا فيروز أنا لا أعلم لو كان الموقع دة  له علاقة بشركات السويدي

و عهد الله انت خطر يا وايت.... ايه يا جدع أنت.. مافيش حاجة تحصل الا و هوببباااا مافيش 5 دقايق و تجيبلنا أصلها و فصلها عالنت. :wub: ..لسه ما خلصتش موضوع أدونيس الا و الاقي موضوع السويسري و الا السويدي اندوسترياز... انت ايه يا راجل ؟؟؟ مبرمج مخك عالكومبيوتر عٍدٍل.... بس بجد انت حكاية...

بس برافو بجد.... بس اقطع دراعي انك بنضارة قعر كباية من كتر المقمقة في المونيتور... :)

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

• الردود 97
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

و عهد الله انت خطر يا وايت.... ايه يا جدع أنت.. مافيش حاجة تحصل الا و هوببباااا مافيش 5 دقايق و تجيبلنا أصلها و فصلها عالنت. :wub: ..لسه ما خلصتش موضوع أدونيس الا و الاقي موضوع السويسري و الا السويدي اندوسترياز... انت ايه يا راجل ؟؟؟ مبرمج مخك عالكومبيوتر عٍدٍل.... بس بجد انت حكاية...

بس برافو بجد.... بس اقطع دراعي انك بنضارة قعر كباية من كتر المقمقة في المونيتور... :)

ولا يهمك يا سكوب احنا مفتحين لوايت هارت والاعيبه الكومبيوترية وها نعمل فيرويل على جهازه ( طبعا انا بضحك عموما المعرفة بالشئ مسئولية كبيرة ارجو انه يتحملها والله يكون في عونه )

وعلى فكرة يا فيروز الجرائد المصرية هي سبب نكسة 67 وهي منبر النفاق التي تعتمد عليه السلة الفاسدة في مصر واصبح الثقة فيها معدومة تقريبا خاصة انه اصبح كلامه وكتاباتها اضحوكة العالم كله فلا عجب ان نرى التشهير والفبركة والتمجيد والنفاق لكل من يدفع حتى اصبحوا حيتان ومليونيرات والعجيبه انهم ما بيدفعوش ضرايب كمان

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق

الافضل لنا يا اخت فيروز ان نتجاهل ما يكتب في الصحف لان ما يكتب المقصود به الاثارة فقط ولكن المفروض ان نترك التحقيقات تأخذ مجراها تماما وفي النهاية القرار للمحكمة

معلش يااستاذ محمد

استحمل مشاغبات اختك الصغيرة :wub:

ممكن اعرف لو كلنا تجاهلنا الجرايد .. نعرف اخبار اي حاجة منين !!!

ممكن حضرتك تقول من نشرات الاخبار

ماشي

منين برضه

وبيقولوا فيها ايه

لان مش كل حاجة بتيجي في النشرات ولا قنواتنا الفضائية ماشاء الله من كتر الموضوعية بتتحرى الدقة وتغطياتها ماحصلتش

اعتقد ان كلنا سواء اردنا او غصب عنا سننتظر نتائج التحقيقات .

ولكن هذا لايمنع من متابعة القضية في الجرائد .

اما تعمد الجرائد الإثارة فهو أمر نسبي ويختلف حسب الموضوع المثار ووجهة نظر القراء فيه من حيث اشتماله على إثارة من عدمه .

فالجاني في اي قضية اهله سيعتبرون الجرائد تشهر بهم وتدعي على ابنهم .

والمجني عليه سيكون لاهله بالقطع وجهة نظر مخالفة .

يعني حتة صغيرة كده ع الماشي وبعدين نكمل كلام عن السويدي والقروض وحكاية منعه من السفر وهي مذكورة في الثلاث جرائد التي قرأتهم اليوم وهي النسخ المطبوعة من اخبار اليوم والاهرام والوفد .

لااعرف اذا كانت النسخ الالكترونية قد افاضت في المعلومات كالمطبوعة ام لا

اما تأكيد حضرتك بأنه لم يأخذ قروض او ان القروض لو 140 تبقى مبلغ قليل !!!

مش عارفة

هو المفروض انه كان يهرب اموال اكتر من المبلغ ده كمان !!!

والمفروض ان البنوك تفضل تقرض مليارات لكل رجال الاعمال رغم هرب عدد كبير منهم بمليارات للخارج !!!

متهيألي لو البنوك لسه عندها اموال متبقية من هوجة تهريب اموالنا للخارج اكيد كانوا ح يقرضوه هو او غيره علشان يستمر نزيف المال ويخرب الاقتصاد اكتر ماهو خربان .

وسنعود لنتحدث عن الاسلحة ومشروعية حيازتها

بس كفاية كده دلوقتي لأن اكيد حضرتك ح تزهق مني :)

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

Mohammad Abouzied كتب:

وبالنسبة للشركة السويدي في السعودية هي نفس الشركة التى تتعامل مع ارامكو او بالاخص معنا نحن كهرباء الشرقية العاملة سابقا ضمن ادارة ارامكو السعودية وهي الشركة الام والتي تمتلك اغلبية اسهم الشركة

عجيبة ... الموقع لم يتحدث عن فرع لهم فى السعودية .. و انه علاوة على ذلك هى الشركة الأم؟

أم تقصد انه لا علاقة بالوصلة التى وضعتها عالية بعائلة السويدي التى نحن بصددها هنا، وأنه مجرد تشابة أسماء؟

هي نفس الشركة وهي شركة تجارية في الاصل ولها فروع في كل انحاء العالم تقريبا واكبرهم في السعودية (محمد ابوزيد)

Scorpion كتب:

بس برافو بجد.... بس اقطع دراعي انك بنضارة قعر كباية من كتر المقمقة في المونيتور...

غريبة قوى؟؟!! و عرفت منين؟؟ هوبببببباااااااا مؤامرة!! :wub:

بس "مرسي" خالص على المجاملة اللطيفة دى، اللى انا ما أستحقهاش.. الله يسامحك ضحكتنا فى موضوع المفروض انه حزين.... :)

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

لاء طبعا انا مزهقش ابدا منك وانتي زي لان بنتي بتحب تعرف كل حاجة وتناقشني في مسرحية شافتها يوم كامل بالرغم انها شافتها في ساعتين بس

ربنا يحميكم لشبابكم

الجرائد المصرية هي سبب نكسة 67 وهي منبر النفاق التي تعتمد عليه السلة الفاسدة في مصر واصبح الثقة فيها معدومة تقريبا خاصة انه اصبح كلامه وكتاباتها اضحوكة العالم كله فلا عجب ان نرى التشهير والفبركة والتمجيد والنفاق لكل من يدفع حتى اصبحوا حيتان ومليونيرات والعجيبه انهم ما بيدفعوش ضرايب كمان

اما على انه ازهق ثلاثة ارواح فهذا شئ فظيع طبعا ولكن محدش يعرف الظروف الحقيقية والكل سوف يحاول يدافع عن نفسه ولكن علمي بعائلة السويدي فشاعرهم النجاح من الاستقامة

اما عن القروض فانا شايف موضوع القروض من مصر دا مش اسلوب عائلة السويدي لانهم يمتلكون اسهم في شركات عالمية وشركتهم منتشرة في جميع انخاء العالم واي واحد يريد ان يعمل في الكهرباء لازم يساعدوه حتى يقف على رجليه ويمشي حاله فكيف يلجو الى القروض وهم يقرضون الغير ، مش غريبه شوية

المهم منعرفشي ايه السر وراء ذلك

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق

لاء طبعا انا مزهقش ابدا منك وانتي زي لان بنتي بتحب تعرف كل حاجة وتناقشني في مسرحية شافتها يوم كامل بالرغم انها شافتها في ساعتين بس

ربنا يحميكم لشبابكم

الجرائد المصرية هي سبب نكسة 67 وهي منبر النفاق التي تعتمد عليه السلة الفاسدة في مصر واصبح الثقة فيها معدومة تقريبا خاصة انه اصبح كلامه وكتاباتها اضحوكة العالم كله فلا عجب ان نرى التشهير والفبركة والتمجيد والنفاق لكل من يدفع حتى اصبحوا حيتان ومليونيرات والعجيبه انهم ما بيدفعوش ضرايب كمان

اما على انه ازهق ثلاثة ارواح فهذا شئ فظيع طبعا ولكن محدش يعرف الظروف الحقيقية والكل سوف يحاول يدافع عن نفسه ولكن علمي بعائلة السويدي فشاعرهم النجاح من الاستقامة

اما عن القروض فانا شايف موضوع القروض من مصر دا مش اسلوب عائلة السويدي لانهم يمتلكون اسهم في شركات عالمية وشركتهم منتشرة في جميع انخاء العالم واي واحد يريد ان يعمل في الكهرباء لازم يساعدوه حتى يقف على رجليه ويمشي حاله فكيف يلجو الى القروض وهم يقرضون الغير ، مش غريبه شوية

المهم منعرفشي ايه السر وراء ذلك

شكرا ياأستاذ محمد على صبر حضرتك واحتمالك ربنا يكرمك

بخصوص القروض

الجرائد لم تذكر ان عائلة السويدي بالكاملة هي المقترضة او العائلة هي الممنوعة من السفر

بل ذكروا بالنص ان ايمن السويدي متعثر في سداد ديونه والتي تقدر ب 140 مليون وممنوع من السفر .

مرة أخرى

كون العائلة شريفة وجادة على العين والراس

لكن هل يمنع ان يكون احد افرادها مختلفا عن بقية العائلة .

وخاصة انه محترف زواج من فنانات ويبدو انه ليس لديه وقت ليدير اعماله فطبيعي جدا ان يقتضر ويتعثر في السداد

وهذا ليس تشهيرا به ولا بعائلته

الاموال المقترضة اموال المصريين ومن حقنا جميعا ان نعرف اين تذهب حتى لو كانت تذهب لأشرف الشرفاء .

واعتقد حتى لو فبركت الجرائد اي اخبار عن علاقاته وغيرها فصعب جدا ان يذكروا انه موضوع على قوائم الممنوعين من السفر اذا كان هذا غير صحيح .

سنرى

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

clwn: clp::

فعلا الاستاذ وايت هارت ماشاء الله عليه

موسوعة

واختياراته للصور جميلة جدا جدا

فعلا

البحث فن :)

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

Mohammad Abouzied كتب:

ولا يهمك يا سكوب احنا مفتحين لوايت هارت والاعيبه الكومبيوترية وها نعمل فيرويل على جهازه

لأ اعمل معروف .. بلاش الضحك فى الحاجات دى .. أديك شايف البوليس عندنا بيدور اليومين دول على "الأرهابي الكمبيوترى" بعدين تيجيى الطوبة فى المعطوبة و يقولوا (هو دة ... شيلوة!) .... :wub:

عموما المعرفة بالشئ مسئولية كبيرة ارجو انه يتحملها والله يكون في عونه..

أشكرك على الدعوة ... و بأدعيلك نفس الدعوة.

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

Lighthouse كتبت:

فعلا الاستاذ وايت هارت ماشاء الله عليه

موسوعة

واختياراته للصور جميلة جدا جدا

فعلا

البحث فن

يا ستي كتر خيرك .. كلك ذوق.

يا جماعة كفاية هاتفتحوا علينا عيون بتوع المباحث و المصنفات!!!

خلونا فى موضوعنا أحسن ..

انا ملاحظ أن الموضوع ينحصر على الراحل "أيمن السويدي" أكثر فأكثر...

رابط هذا التعليق

Lighthouseيا ستي كتر خيرك .. كلك ذوق.

يا جماعة كفاية هاتفتحوا علينا عيون بتوع المباحث و المصنفات!!!

خلونا فى موضوعنا أحسن ..

...

العفو يااستاذنا :wub:

دي مش مجاملة لكن الحقيقة

انا ملاحظ أن الموضوع ينحصر على الراحل "أيمن السويدي" أكثر فأكثر

الحديث عن الرجل هنا لانه من قام بالجريمة وهو من حاز سلاح بدون ترخيص وغيره .

لكن لو كانت القاتلة ست تأكد ان الردود ستكون اكثر بكثير

وسيوصف الحادث بالظاهرة :)

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

من اين اتت الرويات ونحن يوم السبت والحادثة حصلت يوم الجمعة هما لحقو يعلموا رويات

أتصور أنها نفس مصادر الروايات عن حسام أبو الفتوح و التي هي نفس مصادر الروايات عن المشير أبو غزالة أو الشيخ الباقوري أو غيرهم

الأخت Lighthouse

بالنسبة للسلاح بدون ترخيص.. الموضوع أسهل مما نتصور

تحبي أبعت لك دبابة :wub:

رابط هذا التعليق

• الزوار
الاخ مجرمون

الحقيقه لم اتعجب من رد فعلك بخصوص موت ذكرى رغم انه لا شماته فى الموت او المرض .. ما تعجبت له اكثر انك لم تتحدث عن قاتلها وقاتل اثنين معها قبل انتحاره بنصف ما تحدثت به عنها !! هو حتى الموت فيه خيار و فقوس عند البعض؟ سبحانك يا رب

بسم الله الرحمن الرحيم

و ما حملك يا فيروز علي فهم كتابتي علي انها نوع من الشماته إلا إذا كنت قد سرت خلف البعض من هواة الصيد العكر... أو أنك لم تفهمي جييدا ما كتبته....

إذا ما أتيت الأمر من غير بابه *** ضللت وإن تقصد إلى الباب تهتدي

فالموت حق و لا يشمت أحد في موت أحد طالما علم أن الدنيا ايام معدودة متناقصة....

لِلموت فينا سهامٌ وهي صائبةٌ *** من فاته اليوم سهمٌ لم يفته غدا

أما عن القاتل.....

فلا شئ ولا تعليق و كيف اعلق وقد قتل نفسا... بل أنفس ثم مات منتحرا؟؟؟؟

رحم الله موتي المسلمين

رابط هذا التعليق

الاخ مجرمون

الحقيقه لم اتعجب من رد فعلك بخصوص موت ذكرى رغم انه لا شماته فى الموت او المرض .. ما تعجبت له اكثر انك لم تتحدث عن قاتلها وقاتل اثنين معها قبل انتحاره بنصف ما تحدثت به عنها !! هو حتى الموت فيه خيار و فقوس عند البعض؟ سبحانك يا رب

بسم الله الرحمن الرحيم

و ما حملك يا فيروز علي فهم كتابتي علي انها نوع من الشماته إلا إذا كنت قد سرت خلف البعض من هواة الصيد العكر... أو أنك لم تفهمي جييدا ما كتبته....

آه يا ذكري..... أين أنت الان من يا ليل ياعين... و يامسهرني... أين أنت ووحشة القبر هي التي تداعبك.... أين أنت من سؤال الملكين من رسولك... ***************

أين أنت و انت تشعرين و تسمعين بكاء...صراخ أختك و أحبابك؟؟؟؟ !!!!

بالامس قتلت ....واليوم في ثلاجة الموتي ... وغدا علي طاولة التشريح....وبعد غدا في ظلمات القبر و في التراب....

هانت عليك دنياك ...فهنت عليها....

آه...لو يرجعون... فأموت و أنا مرتدية للحجاب....بدلا من ترننج و بلوزة...

آه ...لو يرجعون...فأموت و بين يدي كتاب الله ...بدلا من علبة السجائر...

آه ...لو يرجعون...فأموت و أنا عائدة من حلقة علم...بدلا من سهرة فرفشة...

آه...لو يرجعون..فأموت بين أولادي و إخواني وأهلي...بدلا من خديجة و عمر..

آه لويرجعون ...فأموت و أنا أردد آيات الله بدلا من يووووووم ليك ويوم عليك ... مش كل يوم معاك...

حسبنا الله ونعم الوكيل

ده رد حضرتك الاولانى الذى تم تعديله بواسطة الاداره

والحقيقه اذا كنت لا تراه شماته فانا لا اعلم كيف تصنفه !!

وانا لا باصطاد فى الماء العكر او فى غيره

الامور دى لها ناسها

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق

• الزوار

بسم الله الرحمن الرحيم

يافيروز.. إن كنت مصرة علي أن تفهمي ما كتبته علي انه نوع من الشماته فأنت حرة ....ولن أشغل نفسي ببيان ما أكتبه لكل شخص ...فما كتبته ..قد كتبته و لسان حالي يكاد ينطق:

فلم أر كالأيام للمرءِ واعظاً *** و لا كصروف الدهر للمرءِ هاديا.

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

يافيروز.. إن كنت مصرة علي أن تفهمي ما كتبته علي انه نوع من الشماته فأنت حرة ....ولن أشغل نفسي ببيان ما أكتبه لكل شخص ...فما كتبته ..قد كتبته و لسان حالي يكاد ينطق:

فلم أر كالأيام للمرءِ واعظاً *** و لا كصروف الدهر للمرءِ هاديا.

لا طبعا انت لست مضطر لبيان اى شئ فكفى ان يطلع الله على نوايا كل انسان ويعلم مقاصده

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

قال الصمت:

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق

حادث مأساوى لأسر الضحايا

التغطية الإعلامية الكبيرة قد تكون عادية لصحف الحوادث والصحافة الصفراء التى تبحث عن زيادة التوزيع من خلال الاثارة .. لكنها تغطية مبالغ فيها جدا بالنسبة للصحف القومية التى أفردت يوميا صفحات متعددة فى كل صحيفة !!

فى مصر عشرات القتلى يتساقطون كل يوم .. آلاف الأسلحة الآلية والمدافع الرشاشة بل والقنابل منتشرة فى القرى .. المآسى التى يعيشها الناس ليس فقط إنتحار وقتل ولكن أوضاع معيشية بالغة التردى وعدم القدرة على تلبية الاحتياجات الأساسية من طعام ودواء ..

التركيز الإعلامى على هذا الحادث صرف أنظار الرأى العام عن أحداث أكثر أهمية لحياتهم ومستقبلهم .. وأوقف الحديث الدائر عن صحة الرئيس ومستقبل مصر .. وإنتخابات مجلس الشعب .. والتراجع المستمر للجنيه .. وهكذا ..

والبقية فى حياتكم .. ولا أراكم الله مكروها فى إعلام لديكم

عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير

رابط هذا التعليق

الموضوع لا يستحق كل هذا الصخب والكتابات فيه

معك حق يا أخ محمد

فالاهتمام الاعلامى بتلك القصة كان أكثر من اللازم بكثير فى نفس الوقت يقتل العشرات كل يوم فى حوادث مختلفة دون ادنى اهتمام "أقرب حادثة هى انقلاب اوتوبيس للمعتمريين فى الاردن"

الاخت فيروز أعتقد ان الاخ مجرمون نيته حسنة فهو يريد ان يذكرنا بهادم الذات ومفرق الجماعات وهو الموت فمن مات قد مات وامره بين يدى خالقه اما نحن انا وانتِ والاخريين ماذا يحدث لو قُبضت ارواحنا الان ...........

اللهم ثبتنا عند الموت بلا اله الا الله محمد رسول الله

اللهم ارزقنا قبل الموت توبة وعند الموت شهادة يا أرحم الراحمين

تم تعديل بواسطة صعيدي
رابط هذا التعليق

ديونه تصل إلى 100 مليون جنيه وتوقف عن السداد:

النيابة تعثر على رسالة للسويدي تكشف تخطيطه للمذبحة

الأحد 30 نوفمبر 2003 08:07

نبيل شرف الدين من القاهرة: كشفت النيابة العامة المصرية عن مفاجأة جديدة في قضية مقتل الفنانة التونسية ذكرى، من شأنها أن تغير سيناريوهات سابقة عن أن المذبحة كانت وليدة انفعال لحظي، إذ أجرت اليوم الأحد معاينة جديدة للمنزل الذي كانت تقيم به ذكرى مع زوجها القاتل أيمن السويدي في حي الزمالك، وعثر أعضاء

النيابة داخل خزينة بالشقة على رسالة بخط اليد من السويدي الى شقيقه حمادة، يبلغه فيها بأنه سوف يقوم بعمل هام, راجياً إياه ألا يغضب منه، ومحذراً إياه من التعامل مع مدير اعماله عمر الخولي، وألا يسمح له بالعمل معه، كما ناشد شقيقه أن يقدم الرعاية والعون لسيدة تدعى نادية ووالدتها، وهو الأمر الذي فسر على أن أيمن السويدي كان قد خطط لهذه المذبحة من قبل، ولم تكن وليدة اللحظة كما تصور كثيرون في البداية، وأن استدعاءه لمدير أعماله في وقت متأخر ليشاركه السهرة، ثم اصطحابه للمنزل مما يؤكد أنه كان يعتزم التخلص منه في نفس الوقت الذي قتل فيه ذكرى.

وعودة إلى ما عثرت عليه النيابة أيضاً داخل الخزينة، إذ وجدت مبلغ 3 الاف دولار و5 آلاف جنيه مصري، ومجموعة من الساعات الثمينة، وبعض الاكسسوارات الذهبية، وقررت النيابة اعادة غلق المنزل، والتحفظ عليه، واستعجال تحريات الأمن وتقارير المعمل الجنائي والطب الشرعي بشأن الحادث. وكشفت التحريات عن معلومات بشأن الموقف المالي للسويدي، حيث تبين مبدئياً أنه مدين بنحو مائة مليون جنيه مصري، لعدد من البنوك منها البنك الأهلي المصري وبنك قناة السويس، وأنه توقف عن سداد الديون المستحقة عليه منذ شهرين.

تم تعديل بواسطة amir

يا وطنى : كل العصافير لها منازل

الا العصافير التى تحترف الحريه

فهى تموت خارج الأوطان

ـ نزار قبانى ـ

رابط هذا التعليق

الاخت فيروز أعتقد ان الاخ مجرمون نيته حسنة فهو يريد ان يذكرنا بهادم الذات ومفرق الجماعات وهو الموت فمن مات قد مات وامره بين يدى خالقه اما نحن انا وانتِ والاخريين ماذا يحدث لو قُبضت ارواحنا الان ...........

اللهم ثبتنا عند الموت بلا اله الا الله محمد رسول الله

اللهم ارزقنا قبل الموت توبة وعند الموت شهادة يا أرحم الراحمين

يا اخ صعيدى انا قلت للاخ مجرمون ان نيته يعلمها الله وحده وليس لى ان اتدخل فيها

وعلى العموم حيث انه نفى انه يكون بيشمت فى موتها او فى موت اى انسان يبقى هاكتفى بهذا :rolleyes: ده اللى يهمنى على اى حال من الاحوال و ربنا يرحمنا و يحسن ختامنا جميعا يا رب :rolleyes:

صدق الله العظيم

قال الصمت:

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...