اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

فقدان جوازات السفر المصرية المميكنة الجديدة داخل مصر - وعليها تاشيرة السعودية

Recommended Posts

السادة اعضاء الجالية المصرية المتواجدة بالسعودية الكرام ... صباح الفل عليكم ... أنا عندي مشكلة صغيرة - أنا اعمل بالسعودية في جدة - وزوجتي وبناتي الاثنتين كلهم تحت كفالتي . المشكلة إن من فترة وزوجتي وبناتي في مصر - فوجئنا بفقدان الجوازات المصرية - المهم بعد جهد والحمد لله تم استخراج الحوازات ليهم وتم الحصول علي موعد من شركة تسهيل وتم الحصول من السفارة علي تاشيرة بدخول زوجتي وبناتي ..

السؤال اللي عايز اساله ، زوجتي وبناتي الاثنين تحت كفالتي ، سوف يأتون إن شاء الله بعد شهر الي جدة لتجديد الاقامة ، السؤال هنا بالنسبة ليهم ، هما مسجلين في الجوازات السعودية - بارقام الجوازات القديمة اللتي تمت فقدها في القاهرة - ماذا افعل عندما يدخلوا السعودية بجوازات السفر الجديدة الغير مسجلة في النظام عندهم ؟ هل سيتطيعوا الدخول ؟ ماذا افعل عندما اريد ان اعمل لهم تاشيرة خروج وعودة من جديد ولكن بارقام الجوازات الجديدة ؟ هل احتاج اعمل اعلان في جريدة عكاظ بفقد الجوازات القديمة ؟ ماهي الاجراءات اللي احتاج اعملها عند فقد الجوازات المصرية خارج السعودية ؟ هل احتاج اجيب اي اوراق معايا من مصر ؟ مع العلم الجوازات الجديدة مكتوب فيها في صفحة اساس صرف الجواز - جواز سفر بدل فاقد برقم ****** .

ملحوظة اخري - السفارة السعودية في القاهرة - طلبت مني من ضمن الاوراق - ما يفيد أن الجوازات المصرية تم فقدها - وقدمت ليهم محضر الشرطة المصري - وعملنا شهادة التحركات من المجمع بالتحرير .

ارجو من سيادتكم التكرم بتوضيح الطريق لي .

اخوكم / محمد

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...