اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

محتاجة طبيب معدة فى القاهرة

بنت الشاطئ1

Recommended Posts

او ممكن مساعدتى عن كيفية البحث فى دليل التليفون عن طريق النت

الموضوع عاجل

شكرا لكم

ربما يفيدك هذا الموقع يا أختي الفاضلة بنت الشاطئ.

دليل تليفونات مصر

.

وقف الخلق ينظرون جميعا ... كيف أبني قواعد المجد وحدي

وبناة الأهرام في سالف الدهر ... كفوني الكلام عند التحدي

أنا تاج العلاء في مفرق الشرق ... ودراته فرائد عقدي

إن مجدي في الأوليات عريق ... من له مثل أولياتي ومجدي

أنا إن قدر الإله مماتي ... لا ترى الشرق يرفع الرأس بعدي

ما رماني رام وراح سليماً ... من قديم عناية الله جنده

كم بغت دولة عليّ وجارت ... ثم زالت وتلك عقبى التحدي

إنني حرة كسرت قيودي ... رغم أنف العدا وقطعت قيدي

أتراني وقد طويت حياتي ... في مراس لم أبلغ اليوم رشدي

أمن العدل أنهم يردون الماء ... صفوا وأن يكدر وردي

أمن الحق أنهم يطلقون الأسد منهم ... وأن تقيد أسدي

نظر الله لي فارشد أبنائي ... فشدوا إلى العلا أي شد

إنما الحق قوة من قوى الديان ... أمضي من كل أبيض وهندي

قد وعدت العلا بكل أبي ... من رجالي فانجزوا اليوم وعدي

وارفعوا دولتي على العلم والأخلاق ... فالعلم وحده ليس يجدي

نحن نجتاز موقفاً تعثر الآراء ... فيه وثمرة الرأي تردى

فقفوا فيه وقفة حزم ... وارسوا جانبيه بعزمة المستعد

رابط هذا التعليق

بذلت جهدا كبيرا و توصلت إلى

الدكتور هشام دبوس فى مصر الجديدة

و الدكتورة نادية الأنصارى عيادتها أيضا بمصر الجديدة

و الدكتورة نادية الأنصارى تكون موجودة يوم الإثنين كل أسبوع فى مركز الدكتور يس عبد الغفار للكبد فى مدينة نصر و ضرورة الحجز المسبق و هى تطلب قبل الكشف مجموعة من التحليلات التى يمكن إجرائها فى المركز. و الكشف 30 جنيه.

و الإسمين حصلت عليهم من سيدة فاضلة صديقة الأسرة منذ أكثر من 25 سنة و أبنائها أساتذة فى كلية الطب.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

• بعد 4 أسابيع...

ممكن ادلك على دكتور باطنية بس خارج مصر الدكتور موجود في الهند

بس بصراحة دكتور على اعلا مستوى انا عالجت عندة والحمداللة تشافيت بعد معاناة دامدت سبع سنوات لفيت جميع مستشفيات

الدولة وخارج الدولة.

اسم الدكتور بيغاني.

الهند ( مو مباي) منطقة كولاباء بناية تاتا

رابط هذا التعليق

تروحين الزاي انا اقولك تقطعين تذكرة سفر على مصرللطيران او اي طيران يتجة الى الهند.

طبعا تذكرة الهند ما تتكلف كثير حوالي 3000 جنية مصري.

توصلين بالسلامة مطار مومباي تاخذين تاكسي منة المطار الى منطقة اسمها كولاباء تبعد عن المطار حوالي ساعة بتاكسي.

اسم الفندق الي في كولاباء ريجينت واسعارة رخيصة حوالي بالجنية المصري 450 جنية .

كل اصحاب التكاسي المتوجدين عند الفندق عارفين كل المستشفيات لان كل المتواجدين في الفندق ذاهبين للعلاج .

طبعا اصحاب التكاسي عارفين اسماء الدكاترة هناك .

اسم البناية المتواجد فيها دكتور الباطنية ( تاتا) اسم الدكتور بيغاني .

البناية تبعد عن الفندق حوالي 3 دقائق بالسيارة.

واي معلومات تريد او اي مساعدة هناك انا حاضر

رابط هذا التعليق

• بعد 2 شهور...

فى دكتور محسن ماهر فى شارع الاهرام بجوار موندين هو استاذ دكتور فى جامعه عين شمس وهو متمكن جدا والحجز مسبق

يعنى تقريبا قبلها باسبوع بس طبعا الدكاتره الكبار معندهمش وقت فلازم تحضرى كل الكلام اللى هتقوليه وتختصريه النص

ونصيحه فى ودنك المعده اغلب امراضها مزمنه يعنى العلاج موقت والباقى التزام بنظام الغذاء المناسب

وربنا يشفيكى ويشفينى ويشفى الجميع

اسفه للاطاله

رابط هذا التعليق

دى صفحة دليل الأطباء ممكن تبحثى فيه بالتخصص والمحافظة والمنطقة.

ياريت أى حد يعرف بيانات طبيب ممكن يضيفها للدليل وأهو كله بثوابه.

وممكن كمان اللى يعرف طبيب كويس يقيمه فى الموقع بحيث تبقى تجربة مفيدة للغير لما يقرأها ويقدر يميز الطبيب الجيد من غير الجيد.

بدون مبالغة، اللي ناقص عشان نفهم، إن المشير يطلع في بيان على الهوا وفي ايده السلاح ويقول: أيوة يا شعب احنا الطرف التالت، واحنا اللي ورا موقعة الجمل وماسبيرو والعباسية (1) والسفارة الإسرائيلية ومسرح البالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد والعباسية (2)، عايزين حاجة يا شعب؟

shawshank

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

الاخت العزيزه شفاك الله و عافاك

كل المعلومات اعلاه صحيحه بالنسبه للاسماء من حيث كونهم اساتذه و متمكنين و ازيدك اسم ذهبت اليه شخصيا بزوجتى الاجازه الماضيه فى شهر يوليو و هو أ.د. احمد عبد اللطيف ابو مدين تخصص جهاز هضمى و كبد و هو المشرف حاليا على مجموعه البحث الخاصه بالدواء الجديد لعلاج الفيروس سى بالقاهره و عيادته 1 شارع باب اللوق تقاطع شارع شريف بوسط البلد .

هناك ايضا أ.د. رضا الوكيل استاذ مناظير بعين شمس و عيادته على ما اتذكر 6 شارع بطرس غالى روكسى و قد تعاملت معه شخصيا اثناء عملى فى مصر و رجل محترم و بارع فى المناظير .

<strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p>

رابط هذا التعليق

شكرا لك اخى أبو عمر

صراحة الطبيب ليس لى انا لكنه لأحدى قريباتى عمرها 15 عاما

تعانى من ضيق فى الصدر ذهبت لطبيب صدر وعملت كل الفحوصات الخاصة بالصدر والنتيجة سليمة

كذلك طبيب قلب..مفيش اى مشكلة

اقترحت عليها ان تذهب لطبيب معدة انا اشك ان المعدة عندها فوق شوية ..كنت قرأت عن هذا الموضوع على النت

اقترحت عليها انها تأكل الوجبات على مراحل وكذلك لا تنام بعد الأكل مباشرة

وفعلا تشعر بتحسن بعد هذا النظام

لكن هى لم تذهب لطبيب معدة حتى الان

ايه رأى الدكاترة هنا يا ترى ؟

رابط هذا التعليق

• بعد 1 شهر...
شكرا لك اخى أبو عمر

صراحة الطبيب ليس لى انا لكنه لأحدى قريباتى عمرها 15 عاما

تعانى من ضيق فى الصدر ذهبت لطبيب صدر وعملت كل الفحوصات الخاصة بالصدر والنتيجة سليمة

كذلك طبيب قلب..مفيش اى مشكلة

اقترحت عليها ان تذهب لطبيب معدة انا اشك ان المعدة عندها فوق شوية ..كنت قرأت عن هذا الموضوع على النت

اقترحت عليها انها تأكل الوجبات على مراحل وكذلك لا تنام بعد الأكل مباشرة

وفعلا تشعر بتحسن بعد هذا النظام

لكن هى لم تذهب لطبيب معدة حتى الان

ايه رأى الدكاترة هنا يا ترى ؟

نصيحتك فى محلها تماما و فى المثل الشعبى يقولون "إتعشى و إتمشى" و هذه نصيحة لا يتبعها الناس عادة فى شبابهم المبكر ..

بالنسبة لقريبتك أتصور أن الأمر لا يزيد عن كونه حساسية فى الجهاز التنفسى و نصف المصريين إن لم يكن أكثر يعانون من تلك الحساسية و نصيحتى - و لست طبيبا و لكنى عانيت كثيرا من نفس الحالة - هى مجرد دواء مضاد للهستامين مثل أقراص الكلاريتين قرص أو نص قرص يوميا.

الأعراض بالضبط كانت كما لو كان الهواء الداخل فى الصدر غير كافى ...

لو الأمر كذلك يحسن أن أذكر لك أنى و إحدى قريباتى جربنا مسألة إختبار الحساسية و مصل الحساسية ووجدنا أنها - فى حالتنا - كلام فارغ.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

الاخت العزيزه جزاك الله خيرا

بشكل مبدئى طالما ان الاعراض تتحسن بعد ما نصحتيها بتلك الخطوات فالمشكله موجوده فى الجزء الاسفل من المرئ و المعده

فتجزئه الوجبات يؤدى الى عدم امتلاء المعده و يسبب ارتجاع الحامض المعدى الى المرئ و يؤدى للاحساس بالحرقان و بعد ذلك التهاب المرئ و من هنا نحس بالام فى الصدر لان المرئ يمر منه و كذلك عدم النوم مباشره لاعطاء الفرصه لاخلاء المعده لان عند النوم فى وضع الاستلقاء يضغط الطعام على فتحه التقاء المعده بالمرئ فيسبب ارتجاع الحامض .

يمكن التاكد ايضا باخذ قرص زانتاك مثلا او اى دواء اخر لتقليل نسبه الحامض مثل جاسترازول كبسول و هو ممتاز و استخدمه شخصيا اذا ذهبت الاعراض فغالبا تلك هى المشكله و عليها بالذهاب الى طبيب لعمل منظار و عمل تحليل للكشف عن ميكروب الهليكوباكتر المسبب الرئيسى لالتهابات المعده و الاثنى عشر اذا امكن لتحديد مكان الالتهاب و اتباع النظام العلاجى المتبع فى هذه الحالات و الشفاء من عند الله .

<strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p>

رابط هذا التعليق

شكرا لك استاذ عادل وكذلك استاذ ابو عمر

بالنسبة للكشف عن المكروب هل المنظار يحدد هذا الشئ

شئ اخر هل لابد من عمل اشعة بالصبغة لأن ارتجاع الحامض يكون نتيجة فتق فى الحجاب الحاجز فهل الفتق يرى بالمنظار

شكرا لك مرة اخرى

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...